مرحبًا بكم في صفحة "مغامرات عامر" تم أنشاء هذه الصفحة لمساعدة لاعبى الفاميلى فارم فى فهم التحديثات الجديدة وشروحات المهمات الجديدة سنحاول أن نبذل أقصى جهدنا فى تسهيل شرح المهمات والتحديثات الجديدة وفهم كل ما هو جديد فى الفاميلى فارم

أخر المواضيع

10 أسئلة شائعة 🤔

مرحبا ايها المزارعين، لقد جمعنا 10 أسئلة شائعة متعلقة باللعبة. 🤩 دعونا ننشر بعض المعلومات و لا تقلق، المزيد من المنشورات المفيدة في الطريق، لذا ترقبوا! ✨ ► http://ff.centurygame.com/familyfarm

1. أين دليل الانتاج وهل سيعود؟
- تم ازالة دليل الانتاج لدينا من اللعبة، لكننا نعمل عليه، وبمجرد ان يصبح جاهزا سنعلن عنه على صفحتنا. في هذه الاثناء تذكر استخدام الأنجازات للبحث عن منتج معين!يمكنك البحث على المنتج المطلوب فى مربع البحث أعلى يمين قائمة الأنجازات، وعند ايجاد المنتج ستجد علامة تعجب أسفل أسم المنتج يمكنك الضغط عليها ومعرفه أين يمكنك صناعه المنتج.

2. ما هى فعاليه شجرة الفاصوليا، ومتى ستأتي؟
- انه حدث خاص حيث تتجمع الفرق المختلفة وتتنافس عن طريق أنهاء اكبر عدد ممكن من الطلبات لكسب الفاصوليا الذي سيتم اضافتها الى مجموع فريقك.
- لديك 5 طلب طاقة مجانية لطلبات الفاصوليا كل يوم. يمكنك شراء 7 طلبات طاقة اضافية اخرى بالدنانير. سيتم اعادة تعبئة الطاقة كل يوم.
- صدارة الفريق ستمكنك من فتح الصناديق التى تحتوى على جوائز، تأكد من حصولك على كمية الفاصوليا اللازمة للمطالبة بالجوائز.
- راجع ترتيب فريقك واحصل على مكافأت بعد انتهاء الفعالية، واحرص على المطالبة بها قبل اغلاق شجرة الفاصوليا.
- فعاليه شجرة الفاصوليا السحرية القادمة ستكون في شهر يونيو. ترقبوا سنعلن عنها على صفحتنا.

3. ما هي المهام الكلاسيكية؟ وهل يمكنني أعادة فتحها؟
- هذه مهمات يمكن قبولها وبدءها متى تريد. ولكن كن حذراً من عدم قبول الكثير من المهام الكلاسيكية في نفس الوقت، لانه بمجرد قبولك لديك عدد معين من الايام لانهائها! اذا انتهى وقت المهمة قبل الانتهاء منها، سيكون لديك خيار لتمديد المهمة لمدة 5 ايام اخرى بالدنانير، ولكن هذا الخيار متاح مرة واحدة فقط.
لـمعرفه شرح جميع المهمات الكلاسيكية القديمة أضغط هنا

4. اين يمكنني أن أصنع بلد حصاد يقطين؟
- يمكنك صنعه فى محل تنسيق الزهور. وسوف تحتاج الى 20 يقطين و 10 اوراق القيقب و 20 عباد الشمس لكل بلد حصاد يقطين يتم صنعه. تذكر التحقق من الأنجازات للمنتجات التي تبحث عنها.

5. اين يمكنني ان أصنع جيتار ألكسندر؟
- يمكنك صنعه فى المعمل. وسوف تحتاج الى 5الخشب الاسود الأفريقى و 20شعر الحصان و 5 مطاط و 5أخشاب الماهوجانى لكل جيتار ألكسندر يتم صنعه. تذكر التحقق من الأنجازات للمنتجات التي تبحث عنها.

6. كيف تستخدم وتكسب تشغيل تلقائي؟
- يمكنك تشغيل التشغيل التلقائي والأيقاف عن طريق الضغط على زر تشغيل تلقائي في الجزء العلوي يمين الشاشة، ثم النقر على الألات التي ترغب في تشغيلها. بينما تنتج الألات، ستنفق نقاط تشغيل تلقائي الخاصة بك، والتي يمكن الحصول عليها من خلال مكافأة تسجيل الدخول اليومية او الأنجازات. ويمكنك ايضا دائما مبادلة العناصر الاضافية التي لا تحتاج اليها في صندوق الهدايا الخاص بك مقابل تشغيل تلقائي، لذا تاكد من طلب هدايا كل يوم من جيرانك.والأفضل طلب سياج أبيض من جيرانك وسوف تحصل على 30تشغيل تلقائى على كل واحدة تقوم بمبادلتها.

7. لماذا النحل بطيء جدا؟
- في يناير الماضي قمنا بتخفيض وقت التلقيح، لذا اذا واجهت مشاكل مع النحل، يرجى تقديم فيديو وابلاغ فريق الدعم الخاص بنا، فسيكونون قادرين على التحقق من لعبتك ومعرفة ما اذا كانت هناك مشكلة.

8. عندما يكتمل المتحف، هل يمكنني بيعه وشراء متحف جديد؟
- أيها المزارع، انت قادر على بيع متحفك وشراء متحف جديد، لكن المجموعة ستبقى على حالها. نوصي اذا كنت قد انتهيت بالفعل، ابقه في مزرعتك حيث نخطط لاضافة المزيد من العناصر في المستقبل. للحصول على المزيد من المعلومات عن المتحف أضغط هنا

9. هل يمكنني نقل مزرعتي؟
- للأسف هذا غير ممكن ايها المزارع. كل مزرعة مرتبطة بحساب الفيس بوك الذي تم البدء فيه، اذا فقدت الوصول أو واجهت مشكلة في حسابك على فيسبوك، فستحتاج الى الاتصال بدعم فيسبوك وشرح موقفك لهم لاسترجاعه.

10. لماذا لا تقبل اللعبة طريقة الدفع المفضلة لدي؟
- فيسبوك يتحكم في طرق الدفع التي يقدمونها. يمكنك التحقق من مركز المساعدة الخاص بهم ومعرفة الخيارات المتاحة في بلدك. اذا لم يتم ادراج خيار الدفع المفضل لديك، يمكنك الاتصال بهم واخباره بذلك.


ليست هناك تعليقات