مرحبًا بكم في صفحة "مغامرات عامر" تم أنشاء هذه الصفحة لمساعدة لاعبى الفاميلى فارم فى فهم التحديثات الجديدة وشروحات المهمات الجديدة سنحاول أن نبذل أقصى جهدنا فى تسهيل شرح المهمات والتحديثات الجديدة وفهم كل ما هو جديد فى الفاميلى فارم

أخر المواضيع

10 أسئلة شائعة الجولة الثانية 🤔

 مرحبا ايها المزارعين، لقد اعددنا جولة ثانية من 10 أسئلة شائعة متعلقة باللعبة! 🤩
شكرا لكم على دعمكم وصبركم! 🙏 ► http://ff.centurygame.com/familyfarm
اذا كان لديك المزيد من الاسئلة، فانت تعرف اين تجدنا! 😏✨

1.-متى ستعود دور وأربح؟ 🎰
- دور وأربح قادمة في شهر يونيو. تابعونا، سنعلن عنها على صفحتنا.

2.- لقد وصلت الى المستوى 1050، هل ساخسر نقاط الخبرة؟ ⚙️
- نحن نخطط لأضافة مستويات جديدة في شهر يونيو. كل نقاط الخبرة التى حصلت عليها ستضاف بعد اصدار التحديث، تابعونا.

3.- لماذا يتوقف النحل عن العمل وانا لست في المزرعة؟ 🐝
- عند استخدام التشغيل التلقائى لمنزل النحل، من الضروري ان تكون في المزرعة التي تريد النحل ان يلقح بها.
- ايضا من الضروري ان تكون داخل المزرعة لكى يقوم النحل بالتلقيح لان المتصفح لديه الية ستتوقف اذا كنت في علامة تبويب اخرى.

4.- كيف أحصل على لحم درباني؟ 🥩
- الدرباني كان جائزة تقويم شهر مارس. يأكل عشب لانتاج لحم درباني. تذكر التحقق من قائمة الانجازات للمنتجات التي تبحث عنها.

5.- كيف أنقل العناصر من المزرعة الرئيسية الى المزارع الاخرى مثل الحديقة أو المائية؟ ⤴️
- لنقل العناصر الى مزرعة أخرى، يرجى استخدام المستودع.
اولا، قم بتخزين العناصر التي ترغب في ارسالها الى مزرعة اخرى في مستودعك. ثم اذهب الى الحديقة (على سبيل المثال)، وابحث عن رمز المستودع على الجانب الايمن (قد تضطر الى التمرير لاسفل ايقونات باستخدام السهام). ثم انقر على ذلك وضع العنصر الذي تريد الحصول عليه في الحديقة. (نفس العملية تنطبق ايضا على الاشجار وعرزال التخزين)

6.- اين أجد الفائزين في المسابقة؟ 🤑
- جميع مشاركات المسابقة لدينا يتم تعديلها بعد اغلاقها ويتم اختيار الفائزين، سترى أعلى المنشور رسالة محدثة، ولو فحصت احدث التعليقات فى منشور المسابقة سوف ترى أسماء الفائزين لهذا الاسبوع.

7.- كيفية تحديد رسالة تأكيد لكل مرة انقر فيها بالخطا في مهمة تكلف دنانير؟ 💰
- ايها المزارع، في اعلى شاشة اللعبة سوف ترى زر الأعدادات باللون الأصفر، اضغط عليه. اختر تاكيد الدنانير الى ′′ 0 ′′، بهذه الطريقة ستحصل على رسالة تأكيد في كل مرة تنقر فيها على عنصر يحتاج الى دنانير.

8.- كيف يمكنني ان اعرف اذا كانت اللعبة لن تحفظ الأشياء التى قمت بها قبل أغلاقها؟ 💾
- أيها المزارع، يجب ان تنتظر قليلا لحفظ البيانات قبل اغلاق اللعبة، والا لن يتم تسجيل البيانات ومن المرجح انك تستطيع تجربة فتح اللعبه مرة أخرى. للتحقق مما اذا كانت البيانات قد تم حفظها أو لا قبل أغلاقها، ويمكنك رؤية رمز قرص في الزاوية اليمنى فى الاعلى من اللعبه، وعن طريق وضع الفارة عليه، سيخبرك بذلك.

9.- متى سيتم أضافة المزيد من المستويات للمستودع ومستودع الديكورات؟ 🏠
- المزيد من المستويات قادمة خلال شهر شهر يونيو، ايها المزارعين. تابعونا!

10.- ما هي القسائم؟ وكيف يمكننى العثور عليهم؟ 🎟️
- لدينا 4 انواع من القسائم . يمكن استخدام القسائم الصفراء والأرجوانية والخضراء كعملة في متجر القسائم وعلى البوم ′′ ذكرياتي ′′ من داخل طلبات المتجر. بينما يمكن استخدام قسائم تسجيل الدخول اليومى المفقود (القسائم الزرقاء) في التقويم، عندما يفوتك فتح يوم واحد،يمكنك فتحة بقسائم تسجيل الدخول اليومى المفقود.
- اكسب القسائم في طلبات المتجر. القسائم الخضراء بالصدفة عند ملء الصناديق، أومساعدة الجيران في ملء الصناديق، او طلب المساعدة من الجيران. القسائم الصفراء والأرجوانية، عن طريق أرسال الشاحنة مع اكتمال جميع طلبات المتجر. أو لديك الخيار لشرائهم بالدنانير. ايضا، بعض المهمات لدينا بها قسائم كجوائز، وأخراً يمكنك ايجادها فى الجوائز اليومية للتقويم الشهرى.


ليست هناك تعليقات